الأحد، 17 مايو 2015

حلال المشاكل - أبو البنات


 
  حـلال المشـاكل
 أبـــو البـنـــات





مشكلتي يا حلال المشاكل..... 

كنت في الحادي والعشرين من عمري عندما تزوجت.... وكان زواجا تقليديا

جاء من الإمارات يبحث عن عروسه بين الأصحاب والمعارف...ثم كتبه الله لي وكان من نصيبي في نهاية المطاف.

وتزوجنا ثم سافر بعد ٤٥ يوما من الزواج ......وأرسل لي تأشيره للذهاب إليه.
 وعندما وصلت عنده علمت بعدها إنني أحمل ثمرة زواجي طفلا منه ولم أكن أدري ماذا كتب الله لي...ذكرا أم انثي؟؟

 وعندما حان موعد ولادتي وضعت أنثي ....وكانت صدمتي الكبرى أنه غضب، فلم يكن ذلك بالنسبة له خبرا مفرحا.

 وأمرني أن أحمل مرة ومرة ومرة وأيضا رزقنا الله بالبنات.....وأيضا لم يرض بما كتبه الله، فحملت مرات أخرى حتي ارزق بالولد ولكن للاسف رزقت فقط بالبنات.... سبع بنات...
 وازدادت الفجوه بيننا وأصبح لا يطيقني ولا يطيق البنات ولا البيت...

وكانت له زميلة في العمل مطلقه ولديها ولد فذهب إليها وتزوجها علي أساس أنها التي ستنجب له الولد وطردني أنا وبناتي شر طرده ولغي لنا الإقامة فعدنا إلى مصر نجر أذيال الخيبة.
 وتركني أنا وبناتي بدون مصاريف وليس لدينا عائل إلا أنني حصلت علي عمل بسيط والحمد لله،  مع العلم أن أهلي يساعدوني قدر المستطاع.
 وإلى الآن هو لم يطلقني ولا يرسل لنا أي شئ  .... وغير هاتفه وكل شئ ولا أعرف عنه أي شيء الآن.......
ماذا افعل دلوني جزاكم الله


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق