الثلاثاء، 5 مايو 2015

حلال المشاكل - زوخ الأخت


 
                            حـلال المشـاكل
                               زوخ الأخــت




مشكلتي يا حلال المشاكل.....
أرجو أن تجدوا حلا لمشكلتي.. توفى والدي ونحن أطفال، وقامت والدتي بتربيتنا أنا وأختي الكبيرة والوحيدة..... ثم تزوجت اختي وسافرت إلى أبوظبي مع زوجها.

وأنهيت دراستي الجامعية ثم بعدها بقليل توفيت أمي رحمها الله.
 وحضرت  أختي فورا وأصرت بعد ذلك أني أذهب أعيش معاها في الإمارات.
وفعلا ذهبت أعيش مع اختي وكانت بتعاملني كأنها أمي وزوجها كان معاملته ممتازة جدا معايا... وكان عندما يحضر ﻻختي هدية يحضر لي مثلها..وساعدني في إيجاد وظيفة جيدة. 
وبعد فترة ﻻحظت نظراته لي أصبحت جريئة وبيعاملني بحنان زيادة، ويتعمد يقترب مني وأختي غير موجودة.
وأنا ببعد بكل الطرق وأتعمد أخرج مع صديقاتي في الدوام كي لا أرجع البيت، ولكنه كان يتصل بي ويسأل عن مكاني ...وطلبت من أختي أن أسكن مع بنات زميلاتي في الدوام ولكنها رفضت رفضا تاما وطبعا لا أستطيع إخبارها حتى لا أخرب بيتها..... وهي أصبحت كل أهلي وكل شيء لي في الدنيا..وبتحبني مثل أبناءها بالضبط.
ماذا أفعل ؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق